-->

علي الناصية علي الناصية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

في ظل الظروف التي تمر بيها البلدان .. أب يسمي ابنه "مطهر" ؟!

كلنا بنعيش فترة صعبة جدا الاوقات دي ، بسب كرونا الي وصل لجميع الناس ،احنا حاولنا التكيف مع المرض هذة

في واقعة قد تبدو ظريفة ، قرر والدان في الهند أن يطلقا اسم "مطهر" على طفلهما، مستوحيين الاسم من الحالة التي يعيشها العالم في الوقت الحالي بوقتنا الحالي مع مولد طفلهما، بحسب صحيفة " mirror " البريطانية.
وأطلق الوالدان اسم "مطهر" على الرضيع ليكون بمثابة تذكير بالوقت وتدابير السلامة التي نلتزم بها في محاولة للبقاء في أمان، مع نصح الناس على إبقاء أيديهم نظيفة لتقليل معدل انتقال الفيروس .

وقال والد الطفل الرضيع "مطهر"، اسم الوالد ( مفير سينغ) إنه وزوجته اختارا الاسم لأن المطهر لديه القدرة على مكافحة الفيروس، مضيفا أن الطاقم الطبي ابتسم عندما أعلنوا الاسم الذي سيطلقانه عليه طفلهما.

وتابع (مفير سينغ ): "عندما يتحدث الناس عن هذه الحالة في المستقبل، سيتذكرون أن المطهر هو الذي أنقذهم، والكل يحارب ضد هذا الفيروس ، من رئيس وزرائنا إلى الناس العاديين، وهذه هي مساهمتنا".

جدير بالذكر أن هذين ليسا أول والدين يطلقون على أطفالهم اسمًا مرتبطًا بكورونا الذي انتشر بالعالم، لقد أنجبت أم هندية أيضا توأمين وسمتهما "كورونا" و"كوفيد"، معللة ذلك بأن أسماء توأمها (ولد وبنت) ستذكرها بما حدث بالضبط خلال أسبوع ولادتها.

وتابعت والدة "كورونا وكوفيد"، بريتي، من تشاتيسغار في وسط الهند، إن ولادة أطفالها وقت الوباء يأتي مع بعض الذكريات السعيدة لها كأم، لكنها اعترفت بأنها قد تغير أسماء توأميها عندما يكبران.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل كل ما هو جديد

جميع الحقوق محفوظة

علي الناصية

2016