-->

علي الناصية علي الناصية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

اليوم / في قداس الأربعين.. تصفية خلية "حادث المنيا" بالكامل

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، تصفية متورطين جدد من العناصر الإرهابية الهاربة المتورطة في تنفيذ حادث استهداف بعض المواطنين خلال عودتهم من دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا 2 نوفمبر.

يأتي ذلك بالتزامن مع إقامة مطرانية المنيا وأبوقرقاص للأقباط الأرثوذكس، اليوم السبت، قداس الأربعين على شهداء الحادث الإرهابي، الذي أسفر عن استشهاد 7 أقباط وإصابة 18 آخرين.

وقال بيان وزارة الداخلية: «استكمالا لما أثمرت عنه تلك الجهود من مصرع 19 من عناصر الخلية المنفذة للحادث في مواجهة أمنية بإحدى المناطق الجبلية بالظهير الصحراوي الغربي لمحافظة المنيا بتاريخ 3/11/2018، وملاحقة باقي العناصر المنفذة للحادث تم تحديد موقع تمركز مجموعة منهم بإحدى المناطق الجبلية بالعمق الصحراوي لطريق (دشلوط - الفرافرة) بنطاق محافظة أسيوط واتخاذهم منها مأوى لهم بعيدا عن الرصد الأمني، وعلى الفور تم مداهمة تلك المنطقة بالتنسيق مع القوات المسلحة وأسفر ذلك عن مقتل 2 من العناصر الإرهابية المنفذة للحادث (المكنيين- أبومصعب، أبوصهيب) وعثر بحوزتهما على (3 بنادق آلية، 1 طبنجة ماركة حلوان، كمية كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، نظارة ميدان، كمية من وسائل الإعاشة).

وأمكن ضبط إحدى السيارات المستخدمة في الحادث الإرهابي وهاتف محمول سبق، أن استولى عليه العناصر الإرهابية من أحد ضحايا الحادث (كمال يوسف شحاتة) عقب قتله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق وجارى ملاحقة باقي العناصر الإرهابية الهاربة».

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل كل ما هو جديد

جميع الحقوق محفوظة

علي الناصية

2016